دل إي إم سي : 4 محاور رئيسية لعمل الشركة خلال 2018 ونستهدف قطاعي التعليم والمسئولية الاجتماعية
كتب رنا محمود :
3:23PM 19/04/2017

قال محمد أمين رئيس شركة DELlEMC العالمية لحلول الحوسبة في تركيا والشرق الاوسط؛ أن الشركة أصبحت أكبر كيان على مستوى العالم والشرق الأوسط بإمتلاكها 140 ألف موظف في 180 دولة حول العالم ؛ مشيرا إلى بلوغ حجم استثمارات الشركة إلى 74 مليار دولار.

أكد أمين خلال كلمته بمؤتمر DELLEMC أن تطوير التكنولوجيا والبنية التحتية بمصر مستمر وبدوره يشجع على الاستثمار ؛ مؤكدا استمرار شركته في المنافسة والتواجد في مصر خاصة منذ 2011 ؛ مضيفا سعي الشركة الدائم للتواجد في جميع المجالات والتوسع في مجال المسئولية الاجتماعية .

أضاف أن الشركة في مصر تمتلك نحو 20% من المصادر الكلية للشركة العالمية خاصة بعد استحواذ الشركة الأخير مع شركة سيجما تكنولوجي بقيمة 67 مليار دولار.

كشف أمين عن خطة الشركة خلال 2018 والتي ترتكز على 4 محاور رئيسية هي العمل على تطوير مركز التميز الخاص بالشركة والذي يعمل بيه أكثر من 1500 مهندس مصري إلى جانب العمل في قطاع التعليم وخاصة الجامعات المصرية لتخريج طلاب بكفاءة تؤهله للعمل منظومة التحول الرقمي ؛ فضلا عن  مواصلة العمل بمشروع fab lab حتى نهاية 2018 بميزانية بلغت ملايين الجنيهات ويعد هذا  من أكبر المشروعات الخاصة بالشركة في محافظات صعيد مصر لعرض أفكار الشباب ؛مؤكدا على ظهور أفكار بناءة وتدعم التطوير ؛ وأخيرا العمل في مجال المسئولية الاجتماعية أي توفير أجهزة تكنولوجية في أكبر عدد من مدارس الصعيد .

وأشار إلى أكبر التحديات خلال هذه الفترة تتمثل في عدم التنسيق بين الوزارات المصرية وعمل كل وزارة علي حدا باستراتيجية خاصة بها دون الالتفات للوزارات الأخرى ؛ مؤكدا حتمية التنسيق والعمل سويا .

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *