“جنرال تكنيكس” تتفاوض مع فولكس فاجن للبدء في تصدير سجاد السيارات”
كتب سناء علام :
2:58PM 19/04/2017

كشفت شركة جنرال تكنيكس  انترناشيونال عن قيامها بالتفاوض مع  شركة فولكس فاجن العالمية لتصدير سجاد سيارات ملاكي .

وقال طارق  منصور  رئيس مجلس ادارة الشركة  أن المفاوضات سارية  منذ ثلاث أعوام ولكن صعوبة الإجراءات ومتطلبات فولكس فاجن بالنسبة للجودة والمواصفات  ساهمت في تاخير الاتفاق.

  وأشار إلى أن الشركة تقوم حاليا بانشاء  خط انتاج جديد لتصنيع اسقف السيارات باستثمارات ٣ ملايين جنيه،موضحا ان الشركة تسعي للتفاوض مع أحد البنوك المصرية لتمويل جزء من تكلفة خط الإنتاج.

اضاف منصور  علي هامش الجوله التي نظمتها غرفة الصناعات الهندسية ،  أن الطاقة الانتاجية للخط تصل الي ١٥٠ سقف يوميا ومن المتوقع الإنتهاء من إنشاء الخط وبداية الانتاج الفعلي منتصف العام المقبل.

أوضح أن الشركة سترسل جزء من إنتاج الشركة الخاص بالاسقف لشركة نسيان العالمية لاعتمادها للتوريد لنسيان المحلية، مشيرا إلى  أن نسيان العالمية أجرت بعض الاختبارات علي خامات الشركة للتأكد من جودتها.

 ولفت منصور  في تصريح خاص إلى أن  الشركة بدأت العمل في عام ٢٠٠٦ وتخصصت في صناعه ارضيات السيارات من البلاستيك والموت واجزاء معدنية واسقف للسيارات، مضيفا أن إجمالي استثمارات الشركة علي مدار ١١ عاما بلغ  ٢٠ مليون جنيه وتمتلك الشركة ٢٣ خط انتاج حيث تستحوذ  علي ١٠٠% من الحصة السوقية لإنتاج سجاد السيارات النقل  و٧٠% من سجاد سيارات الملاكي و٦٠%من الشمسيات.

وعن حجم مبيعات الشركة ، نوه إلى  انها تبلغ  ٢٠.٤ مليون جنيه سنويا بواقع ٤٤% لشركة جنرال موتورز و٣٠% لصالح نسيان و٢٠% لهيونداي وجيلي  و٦% للشركات اخرى

ويقع المصنع علي مساحه ٤ آلاف متر ما بين إدارى مصانع من بينهم ١٣٠٠ متر تحت التشطيب ويعمل بالشركة ٨٥ عامل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *