انطلاق فعاليات معرض “سي فوود افريكا”بمركز المؤتمرات السبت المقبل
كتب سناء علام :
10:19AM 19/04/2017

تنطلق  السبت المقبل فعاليات المعرض التجاري الدولي للأسماك والمأكولات البحرية Sea FoodAfrica، والذي يقام خلال الفترة من 22-24 أبريل الحالي بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

ويعقد المعرض بالتوازي مع معرض فوود افريكا الذي يعتبر أكبر معرض تجاري دولي متخصص في مجالي الاغذية والحاصلات الزراعية في افريقيا.

ويشهد عرض مجموعة من الأسماك الطازجة  والمأكولات البحرية، الاسماك والمأكولات البحرية المجمدة، الماكولات البحرية ذات القيمة المضافة، الاسماك والمأكولات البحرية المصنعة والمعلبة، معدات التجهيز والتعبئة والتغليف، وكلاء الشحن والخدمات اللوجستية، مقدمي الخدمات لقطاع الاسماك والماكولات البحرية، أعلاف وتغذية الاسماك.

وأوضحت الشركات المنظمة للمعرض ، أن  زوار المعرض من مستثمري المزارع السمكية والموزعين وكبرى شركات خدمات الضيافة والمطاعم والكافيهات والمصنعين ووكالات الاستيراد والتصدير، الهيابر ماركت والسوبر ماركت وتجار الجملة وكذلك الجهات الحكومية سيحظون بالاطلاع على كل ما هو جديد في هذا القطاع الواعد.

واضافت انه لأول مرة يشارك بالمعرض شركة قناة السويس للاستزراع السمكى و هى احدى شركات هيئة  قناة السويس  وتعد أكبر مزارع سمكية فى الشرق الأوسط بالاضافة الى تكتل بلطى مصر و الذى يعمل على التوعية و التسويق للبروتين السمكى كبديل عن البوتين الحيوانى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *