“ECG” تنهي الإشراف على تنفيذ مصنع النوران باستثمارات 350 مليون دولار…الشهر المقبل
كتب مها عصام :
12:21PM 18/04/2017

تنتهي جماعة المهندسين الاستشاريين ECG، من الإشراف على تنفيذ مشروع مصنع سكر النوران لصالح شركة "الشرقية لصناعة السكر " الشهر المقبل، والذي  يقام على مساحة 356 فداناً ، لإنتاج 240 ألف طن سكر سنوياً من البنجر، بإجمالي استثمارات تبلغ  350 مليون دولار.

  قال  المهندس عمرو علوبة: رئيس مجلس إدارة  جماعة المهندسين الاستشاريين،  أنه من المتوقع وصول حجم الإنتاج السنوى للمصنع إلى 240 ألف طن باستخدام البنجر  ثم تكرير السكر الخام فى غير مواسم إنتاج البنجر، وتصل طاقة التكرير للمنشأة 300 ألف طن.، مؤكدا على أهمية المشروع للاقتصاد المصري بشكل عام.

وأكد أن شركته تستهدف التوسع في أفريقيا خلال الفترة المقبلة، حيث تعكف الشركة حاليا على دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة بالقارة السمراء، فضلا عن خطة الشركة للتوسع بالسوق المحلية خلال الفترة المقبلة، وخاصة مع الطفرة التنموية التي تشهدها البلاد حاليا وحجم المشروعات القومية العملاقة التي يتم تنفيذها حاليا.

  وتعتبر ECG ضمن اكبر 200 شركة على مستوى العالم فى مجال الاستشارات الهندسية خارج بلد المقر، حيث تحتل الشركة الترتيب 123 على مستوى العالم،وتتنوع أنشطتها ما بين إعداد الدراسات والمخططات العامة وإدارة المشروعات والإشراف على التنفيذ وإدارة مواقع التنفيذ وإعداد التصميمات الهندسية والتخطيطية،وتتواجد في 12 دولة خارج مصر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *