“اللبنانية السويسرية” تقتنص وثيقة عملاء شركة “تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر” بإجمالي 100 مليون جنيه
كتب إسلام عبد الحميد :
1:05PM 18/04/2017

كشفت ياسمين عفيفي؛ مدير المشروعات والتطوير بالشركة اللبنانية السويسرية تكافل – مصر؛ عن نجاح الشركة في إقتناص عقد التأمين التكافلي الخاص بعملاء شركة تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر.

أضافت عفيفي في تصريحات لــ"أموال الغد"؛ أن الوثيقة تتضمن تغطية محفظة التمويل لعملاء شركة تنمية والبالغ عددهم نحو 10 آلاف عميل؛ وبإجمالي مبالغ تصل إلى 100 مليون جنيه؛ وذلك في حالة وفاة المشترك.

من ناحية أخرى؛ أوضحت نجاح شركته في تجديد عقدي التكافل على جميع العاملين والعملاء بمصرف أبو ظبي الإسلامي - مصر "ADIB" بإجمالي مبالغ تصل إلى 2.62 مليار جنيه.

أضافت أن التعاقد الأول يشمل عملاء البنك الحاصلين على  تمويلات شخصية وبطاقات الإئتمان؛  والــBusiness Banking والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بإجمالي مبالغ تصل إلى نحو ملياري جنيه؛ وذلك لتغطية نحو 20 ألف عميل بالبنك ضد مخاطر الوفاة.

أوضحت أن العقد الآخر يتضمن تغطية العاملين بمصرف أبوظبي الإسلامي - مصر بإجمالى مبالغ بقيمة 620 مليون جنيه، وتشمل أخطار الوفاة الطبيعية، الحوادث، العجز الكلي أو العجز الجزئي نتيجة الإصابة بمرض أو حادث؛ بالإضافة إلى مضاعفة مبلغ الحماية نتيجة الوفاة بحادث.

وكان قد فاز مصرف أبو ظبى الإسلامي بجائزة أفضل بنك تجاري إسلامي في شمال أفريقيا" وجائزة "أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية للشركات في شمال أفريقيا" وجائزة افضل بنك اسلامي للخدمات المصرفية للشركات في شمال أفريقيا؛ ضمن جوائز مجلة بانكر أفريقيا العام الماضي؛ وكذلك جائزة أفضل مؤسسة مالية اسلامية من جلوبال فاينانس.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *