أليانز لتأمينات الحياة تقتنص وثيقة العاملين بشركة غبور أوتو”..وتتعاقد مع “هيرمس” لإدارة صندوق التقاعد
كتب الزهراء مصطفي :
12:29PM 18/04/2017

 

مصادر: 80 مليون جنيه أقساط متوقع تحصيلها لأليانز لتأمينات الحياة من عقد العاملين بغبور أوتو

 وقعت تعاقدت شركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر عقد تأمين جماعي للعاملين بشركة جي بي أوتو؛ إحدى الشركات الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات في مصر والوكيل الرسمي لسيارات هيونداي ومازدا وجيلي إمجراند وشيري، وبالتعاون مع شركة اي اف جي هيرميس لإدارة صناديق الاستثمار.

 ومن جانبه قال أيمن حجازي؛ العضو المنتدب بشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر؛ أن الشركة سعت خلال الفترة الماضية إلى تصميم برنامج للتقاعد لتلبية إحتياجات إدارة شركة جي بي أوتو لتوفير أفضل المميزات التي تناسب العاملين بالشركة؛ موضحاً التعاقد مع المجموعة المالية هيرميس لإدارة أصول صندوق التقاعد الخاص بالعاملين بجي بي أوتو.

 وأشار إلى أن شركة أليانز مصر تقدم لشركة جي بي أوتو والعاملين بها ميزة متابعة دورية للمبالغ المدخرة والعوائد الاستثمارية ومميزات وخصائص العقد الأخرى من خلال صفحة ويب امنة خاصة بشركة أليانز مصر والتي يقوم العاملين بالتسجيل بها.

 ومن ناحيته قال الدكتور رؤوف غبور؛ رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات جي بي أوتو؛ أن عدد العاملين بالشركة يبلغ نحو 10 آلاف موظف؛ متوقعاً مضاعفة العدد إلى أكثر من 20 ألف موظف خلال الــ5 سنوات المقبلة.

 وقد علم "أموال الغد" من مصادر مطلعة؛ أن إجمالي الأقساط المتوقع تحصيلها لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر من عقد التأمين الجماعي للعاملين بشركة غبور أوتو يصل إلى 80 مليون جنيه؛ موضحاً نجاح أليانز في إقتناص الوثيقة عقب منافسة مع عدد من الشركات العاملة بالسوق المصرية.

وقد حققت شركة أليانز لتأمينات الحياة نحو 1.16 مليار جنيه أقساط خلال العام المالي الماضي 2015 – 2016؛ وفقاً للكتاب الإحصائي للهيئة العامة للرقابة المالية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *