المصرية للتأمين التكافلي “حياة” تتوقع 60 مليون جنيه أقساط من التسويق البنكي بنهاية يونيو
كتب إسلام عبد الحميد :
12:11PM 15/04/2017

كشف رماح أسعد؛ العضو المنتدب بالشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة "GIG"؛ عن توقعه تحصيل أقساط بقيمة 60 مليون جنيه من نشاط التأمين البنكي خلال العام المالي الجاري 2016 – 2017.

وأوضح أسعد في تصريحات لـ"أموال الغد"؛ أن الشركة كانت قد وضعت خطة لتحقيق 30 مليون جنيه أقساط من التأمين البنكي بنهاية يونيو المقبل؛ موضحاً تحقيقها الخطة الكاملة بنهاية ديسمبر الماضي؛ مدعومةً بتوسعها في التعاقدات البنكية مع 3 مصارف خلال تلك الفترة.

وكانت قد تعاقدت الشركة المصرية للتأمين التكافلي "حياة" خلال الربع الأول من العام الجاري مع بنكي الكويت الوطني؛ بجانب لترويج منتجاتها عبر فروعه لتصل بشكبتها التسويقية وفقاً لضوابط نشاط التأمين البنكي إلى 4 مصارف؛ تضم كلاً من بنك عودة، وأبوظبي الإسلامي، بجانب فروع المعاملات الإسلامية ببنك مصر، بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني.

وأضاف أن الشركة إنتهت مؤخراً من التعاقد مع بنك أبوظبي الوطني؛ ومخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري لإعتماد التعاقد؛ ليصبح الخامس علي قائمة البنوك المتعاقدة مع الشركة؛ مستهدفةً زيادتها إلى 7 مصارف خلال العام المالي المقبل.

وأوضح أن الشركة تعمل على تحقيق المستهدفات التسويقية للعام المالي 2016/2017 وأهمها ابرام تعاقدات بنكية جديدة، بجانب دعم المركز التنافسي للشركة في مجال التأمينات الجماعية، بالاضافة الى دعم نشاط الوكالات في فروع الشركة بالمحافظات.

وكانت قد بلغت محفظة الأقساط المحققة بالشركة المصرية للتأمين التكافلي "حياة" إلى 166 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الجاري 2016 – 2017؛ متوقعةً زيادتها إلى نحو 400 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *