أورينت للدهانات تستهدف 100% زيادة في المبيعات خلال العام الجاري
كتب ايناس شعبان وسناء علام :
11:00AM 21/03/2017

كشفت نجلاء الدغيدي مدير التسويق بشركة أورينت للدهانات،  عن استهداف  الشركة  زيادة  حجم  المبيعات بنسبة 100% خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي حيث بلغت نحو  150  مليون جنيه .

أشارت  في تصريحات خاصة لـ"أموال الغد" إلى  أن خطة الشركة لمضاعفة المبيعات تعتمد على  زيادة النشاط التصديري ، حيث تستهدف زيادة نسبة التصدير من 3 % خلال العام الماضي  إلى 10% خلال العام الجاري .

لفتت الدغيدي إلى أن الشركة تصدر للعديد من الدول مثل مدغشقر والعراق وليبيا وفلسطين والأردن وغيرهم ، موضحة أن الشركة تمتلك مصنع و6 فروع على مستوى الجمهورية ، كما تعد أول شكة مصرية للدهانات بنسبة 100% أنشأت عام 1946 .

أوضحت أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة  إنشاء مصنع جديد  لزيادة الطاقة الإنتاجية  مما يزيد من القدرة على على التصدير مشيرة إلى أن المصنع سوف يركز على منتجات الأخشاب ومراكز التلوين بأحدث النظم التكنولوجية .

أضافت الدغيدي أنه حتى الآن مازالت خطة المصنع الجديد تحت الدراسة ، متوقعة الانتهاء من الدراسات الخاصة به بنهاية الشهر الجاري .

ونوهت  إلى أن معرض الحديد والصناعات والإنشاءات المعدنية الأخير ، كان فرصة هائلة للتوسع بالسوق الإفريقية والانتشار بشكل أكبر بالعالم الخارجي

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *