“هني ويل” تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 100الف جنيه خلال معرض القاهرة الدولي
كتب سناء علام :
3:42PM 20/03/2017

علاء المشد: 50% صادرات مستهدفة للسوق الافريقي والعربي خلال 2017

تستهدف الشركة المصرية للصناعات الغذائية الحديثة" هني ويل" تحقيق مبيعات تبلغ نحو 100الف جنيه خلال فعاليات الدورة الخمسين من معرض القاهرة الدولي والتي تختتم يوم الجمعة المقبلة ..

قال علاء المشد مدير السلامة والعلاقات الحكومية بالشركة،  إن جناح الشركة بالمعرض يلاقي نجاح كبير منذ اليوم الاول له وحتى الآن  وهو ما كان عنصر مفاجأة  للشركة حيث طالب الزوار بضرورة قيام الشركة بالانتشار مجددا على مستوى الجمهورية خاصة في ظل تنوع منتجات الشركة التي تناسب كافة الاعمار وافراد الاسرة.

أضاف أن الشركة بدأت  المعرض بتخفيضات تصل  لنحو 25% ولكن مع ارتفاع حجم الاقبال قامت الشركة بزيادة حجم التخفيضات الى 50% ، مشيرا الى  ان الشركة عقدت خلال المعرض لقاءات ثنائية مع بعثة المشتريين التي تزور المعرض من دول تنزانيا وكينيا وموريتانيا والعراق وفلسطين واليمن والكويت وليبيا  والاردن، وبحث عقد تعاقدات تصديرية سوف تدخل حيز التنفيذ خلال الفترة المقبلة.

أشار المشد الى انها تعد مجموعة شركات " هني ويل " وكيكر للصناعات الغذائية والاستيراد والتصدير المتخصصة في صناعة الحلوى الجافة والبسكويت والشيكولاتة ، حيث بدأت  الانتاج عام 1989 باستثمارات تصل لنحو 120 مليون جنيه وتبلغ مساحة المصنع 33 الف متر بالعاشر من رمضان،  موضحا ان الشركة لديها 40 منتج بالسوق ابرزها"  اللبان السحري و بسكويت ماري وبسكويت بيبو وشيكو باستو وشيكوبون والمارشملو".

لفت الى ان الحصة السوقية للشركة كانت تبلغ 80% خلال التسعينات ولكن الفترة الماضية تراجعت وهو ما تعمل الشركة عليه لتعود لمكانتها الطبيعية من خلال اعادة الانتشار والتواجد بقوة بمنتجاتها المعروفة مع اضافة منتجات جديدة وتحديث انظمة الجودة المختلفة والحصول على شهادات الجودة في هذا المجال.

أوضح  ان خطة الشركة خلال العام الجاري تتركز في تغطية السوق المصري بداية من تاجر التجزئة حتى المولات والسلاسل التجارية والجامعات ووزارتي الدفاع والداخلية فضلا عن التوجه للتصدير حيث تستهدف تصدير 50% من حجم الانتاج وذلك للسوق الافريقية والسوق العربية.

نوه الى ان زوار معرض القاهرة الدولي الافارقة طلبوا من الشركة عينات من المنتجات واثنوا عليها مؤكدين على انها سوف تلاقي رواج في دولهم، موضحا ان الشركة تستهدف زيادة حجم المبيعات بنسبة 80% خلال 2017.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *