“هايد بارك” تطرح المرحلة الثانية بمشروع “بارك كورنر” خلال فعاليات معرض سيتي سكيب
كتب أموال الغد :
2:48PM 20/03/2017

تعتزم شركة هايد بارك العقارية للتطوير فتح باب الحجز في المرحلة الثانية بمشروع "بارك كورنر" خلال معرض سيتي سكيب، وذلك بعدما حققت المرحلة الأولى من "بارك كورنر"، ناجحا ساحقا، والتي تم بيع كامل وحداتها، والتى تبلغ 530 وحدة خلال 30 يوما فقط.

ويضم مشروع "هايد بارك" الرئيسي الذي تنفذه الشركة بالتجمع الخامس، مشروع "بارك كورنر"، والذى تتميز جميع وحداته، بمواقع مميزة ومناظر خلابة، حيث تضم شقق سكنية، منازل عائلية، دوبلكسات، فلات.

تشارك شركة هايد بارك العقارية للتطوير، إحدى كبرى شركات التطوير العقارى، ضمن فعاليات المعرض الدولى للعقارات "سيتى سكيب"، والذى سيعقد خلال الفترة من 31 مارس وحتى 3 إبريل بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

وتمتلك شركة "هايد بارك" العقارية للتطوير، مشروع "هايد بارك"، الذى يقع على مساحة 6 مليون متر مربع، باستثمارات تصل إلى 35 مليار جنيه، وبأحد أكثر المواقع المتميزة بالتجمع الخامس، فهو يقع على بوابة العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع بجانب المشروع مدخل العين السخنة الجديد، بجانب إنشاء الطريق الدائرى الإقليمي الجديد فى ظهير موقع المشروع، بالإضافة لشارع التسعين الجنوبى الذى يطل عليه موقع المشرو، ويُقام المشروع على 8 مراحل مختلفة ومن المقرر تسليم أخر مرحلة من المشروع في عام. 2024

ويشهد معرض "سيتى سكيب" العام الحالى، مشاركة قوية من شركة "هايد بارك"، والتى خصصت  جناحا ضخما، لعرض أحدث مشروعاتها على زوار المعرض، الذين يمكنهم الإطلاع على مشروعات الشركة والوحدات المعروضة للحجز، كما يمكنهم الاستفسار عن الأسعار وطرق السداد والحجز.

قال أمين سامى سراج، الرئيس التنفيذي للشركة،  أن شركة "هايد بارك" سعيدة بالمشاركة بالمعرض هذا العام، بهدف دعم الاقتصاد المصري وخاصة قطاع العقارات الذي يشهد طفرة غير مسبوقة في الوقت الحالي، في ظل اتجاه الدولة، والتي تولى أهمية قصوى لدعم الاستثمار وتهيئة مناخ الأعمال، بالإضافة إلى طرح المزيد من الفرص الاستثمارية بمختلف القطاعات، مؤكدا أن معرض سيتى سكيب هو أهم المعارض العقارية في مصر ويعمل على تنشيط القطاع العقارى بشكل كبير،خاصة وأنه يجمع كافة شركات الاستثمار العقاري والعاملين في هذا القطاع تحت سقف واحد.

وأضاف سراج أن المعرض يُعد منصة هامة لطرح أحدث المشروعات العقارية بالسوق المحلى، وهو ما يمثل فرصة لتبادل الخبرات بين الشركات العقارية، والدخول فى شراكات، فضلا عن طرح كافة المشروعات أمام العملاء لاختيار ما يناسبه.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *