“سوني” تطلق هاتفها الجديد”Xperia L1″ بشاشة عرض 5.5 بوصة
كتب أموال الغد :
2:34PM 20/03/2017


كشفت "سوني موبايل كوميونيكايشنز" اليوم، عن هاتفها الذكي "Xperia L1"   المزوّد بشاشة عرض كبيرة عالية الدقة 5.5 HD، كما يتميّز بأدائه السلس وبسعره المناسب. 
ومن المُقرر أن يُطلق هاتف "Xperia L1" في أواخر إبريل 2017 ، في عدد من الأسواق المختارة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية ، حيث سوف يتوفر  باللونين الأسود الكلاسيكي والأبيض، إضافة إلى اللون الزهري في بعض الأسواق المختارة .

وقال تسوتومو ساتو مدير تسويق المنتجات العالمية في شركة "سوني موبايل كوميونيكايشنز"، إن Xperia L1 هو الهاتف الذكي الذي يتطابق شكله مع وظائفه ، متابعًا إنه يجمع بين شاشة العرض التفاعلية والأداء السلس مع تصميم سوني المميز .

ويتمز هاتف سوني الجديد بقوة معالجة فعّالة وسعة ذاكرة موسّعة ، بالإضافة إلى أداء منصة "Xperia L1" الرباعية النواة (Quad-core) السلسة  ، وقدرة 4G LTE السريعة حيث يوفران تجربة سريعة وخالية من المتاعب.

وقد تمت صياغة تحميل وتنزيل المحتوى بسهولة أيضًا، مع ذاكرة كبيرة سعة 256GB  قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة"microSD" قادرة على الاستيعاب الآمن للصور ومقاطع الفيديو.

كما أن "Smart Cleaner" يعمل بشكل تلقائيا لإيقاف التطبيقات المستخدمة  في الخلفية من أجل ضمان أقصى قدر من الطاقة المتاحة للهاتف  في جميع الأوقات ، وإزالة المعالجات غير المستخدمة وبيانات ذاكرة التخزين المؤقتة تلقائياً، للحصول على جهاز يدوم لفترة أطول.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *