“إيماك للمقاولات” تُسلم مشروعات للطرق بالعاصمة الإدارية الجديدة مايو المقبل بقيمة 90 مليون جنيه”
كتب مروة حمدان :
10:38AM 20/03/2017

أكد المهندس سمير فتحى، الرئيس التنفيذى لشركة "إيماك" إحدى شركات مجموعة الخرافى للمقاولات، أن شركته ستبدأ فى تسليم أعمال مشروعات الطرق التى تنفذها بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة بحلول شهر مايو المقبل وبقيمة إجمالية للأعمال تبلغ 900 مليون جنيه.

أوضح فى تصريحات خاصة لـ "أموال الغد"، أن شركته حصلت على أعمال مشروعات الطرق بالإسناد المباشر وتعمل بالتعاون مع عدد من شركات المقاولات التى تتولى أعمال الترفيق الرئيسية بالمرحلة الأولى بالعاصمة والتى تتضمن أعمال شبكات الطرق الرئيسية ومد خطوط المرافق كاملة.

ولفت إلى أن شركته ستنفذ حصة من مشروعات الطرق بالحى الحكومى بالعاصمة الجديدة خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإنتهاء قريبا من تحديد الأطوال وآليات العمل والفترة الزمنية المستهدفة للتنفيذ، متوقعا أن تتضاعف حصة "إيماك" من العمل بالعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة، فى إطار تنامى حجم الأعمال بالمشروع وارتفاع إجمالى إسنادات الأعمال بمختلف شركات المقاولات.

أشار إلى استهداف شركته مضاعفة حجم أعمالها بالمشروعات القومية الكبرى بالسوق المحلية، وبخاصة مشروعات الطرق الكبرى، حيث تنفذ شركته حصة ضخمة من أعمال الطرق على مستوى القاهرة والمحافظات بحجم أعمال يتجاوز 1.5 مليار جنيه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *