“وظف” : معرض التوظيف الثاني يستهدف مبرمجي تطبيقات المحمول
كتب رنا محمود :
10:24AM 19/03/2017

 

المعرض ينجح في توفير 400 فرصة عمل للمبرمجين

نظم موقع وظف منصة التوظيف الأولي في السوق المصرى ، الجولة الثانية من معرض التوظيف لمبرمجي تطبيقات الموبايل بفندق هلنان لاندمارك بالقاهرة الجديدة ، تحت رعاية شركة جوجل وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأعربت دينا خضر مدير برامج التسويق في وظف ، عن سعادتها بالمشاركة الواسعة من جانب الباحثين عن العمل في هذا المعرض ، حيث يعد المعرض الوحيد فى مصر الذي يستهدف مبرمجي تطبيقات الموبايل .

ويستضيف المعرض أكثر من 50 شركة من كبريات شركات التكنولوجيا والشركات الناشئة فى مصر ، والتي وفرت بدورها أكثر من 400 فرصة عمل لمبرمجي تطبيقات الموبايل فى مصر .

وأضافت خضر أنه من بين أكثر من 5000 آلاف فرصة عمل متاحة حاليًا علي موقع وظف تمثل فرص العمل في مجال تطوير البرمجيات وبرمجة الموبايل خاصة أكثر من 10% من قوة السوق المصري.

وحرصت وظف فى هذه الدورة على إدراج أكبر الشركات الناشئة فى مصر والشرق الأوسط مثل Careem و VezeetaوOtlob ، في نطاق دعمها المستمر لرواد الأعمال ومبرمجي الموبايل المهتمين بالعمل في الشركات الناشئة.

بالإضافة إلى دورها الرئيسي في توفير فرص العمل ، ابتكرت وظف طريقة جديدة للتواصل مع زائري المعرض من خلال فريق وظف الاستشاري والذي يعمل على تقديم الاستشارات المهنية وتوجيه الزائرين لفرص العمل المناسبة لهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *