ننشر خطة ” التصديري لمواد البناء والصناعات المعدنية ” للمعارض والبعثات الترويجية والمشتريين خلال 2017/2018
كتب سناء علام :
4:34PM 19/03/2017

 

كشف وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديري لمواد البناء والصناعات المعدنية، عن إعتزام المجلس الإشتراك والترويج لمنتجات الكيماويات المصرية في 25  معرض دولي خلال العام المالي الجديد2017/2018.

وأوضح في تصريحات لـ" أموال الغد"، أن خريطة المعارض التي يشارك بها المجلس تشمل المشاركة في 10 معارض خلال النصف الثاني من العام الجاري في دول " جنوب أفريقيا– الاردن- كازخستان- ايطاليا- المكسيك- السعودية- المغرب- فرنسا- الامارات العربية المتحدة- السودان".

وأضاف جمال الدين أن المجلس يسعى أيضا للمشاركة في 15 معرض خلال النصف الأول من 2018 في دول " نيجيريا- البرازيل- عمان- ومعرضين في المملكة العربية السعودية- والصين-  ومعرضين بروسيا والولايات المتحدة الامريكية – والمملكة المتحدة البريطانية- والمانيا- وقطر- وكينيا- ولبنان- أثيوبيا".

ولفت إلى أن  المجلس يسعى لجذب 3  بعثات مشتريين للقاهرة، وتتضمن بعثة مشريين من أوربا الشرقية خلال الربع الرابع من العام الجاري، وبعثة مشتريين من أمريكا اللاتينية وأفريقيا خلال الربع الاول من العام المقبل ، وبعثة مشتريين خلال الربع الثاني من 2018 من أسيا الوسطى وروسيا.

وأشار جمال الدين إلى أن المجلس يستهدف تنظيم بعثتين ترويجيتين  بالخارج خلال 2017/2018، أحدهما لأمريكا الشمالية وأوروبا خلال الربع الثالث من العام الجاري، والأخرى لافريقيا خلال الربع الأول من العام المقبل.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *