“الأسكندرية للمجمعات ” : ٢٠٠ مليون جنيه مبيعات مستهدفة خلال مايو ويونيو المقبلين .. وتطوير 15 فرع العام الجارى
كتب إيناس شعبان :
5:02PM 19/03/2017

محمد موسى : انتهاء كافة تعاقدات شهر رمضان ..وطرح الياميش منتصف إبريل المقبل بانخفاض ٣٠٪ عن الأسواق

١٥٣ مليون جنيه مبيعات الشركة خلال يناير وفبراير الماضيين

تطوير ١٥ فرع خلال العام المالي الجاري ..والانتهاء من ١٠ مواقع خلال الشهر الجاري

كشف المهنس محمد موسى رئيس شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية عن الانتهاء من كافة تعاقدات شهر رمضان الكريم ، ومن المقرر طرح سلع رمضان منتصف إبريل المقبل بتخفيضات تتراوح مابين ٢٠إلى ٣٠٪ عن السوق الحر.

وأوضح في تصريحات خاصة لأموال الغد أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة ٢٠٠ مليون جنيه خلال شهري مايو ويونيو المقبلين ،بالتزامن مع شهر رمضان الكريم ، بزيادة ١٠٠٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

ولفت محمد إلى أنه سيتم تقديم السلع بأسعار مميزة خلال شهر رمضان ،كما سيتم تكثيف المعروض من اللحوم الطازجة كاللحوم السودانية وغيرها واللحوم المجمدة ، متوقعا زيادة عدد الرؤوس المذبوحة يوميا من ٤٠ رأس حاليا إلى ١٢٠ رأس خلال شهر مضان،كما سيتم طرح الدواجن بسعر ٢٥ جنيه للكيلو ، والياميش بكافة أنواعه من الذبيب والبلح بأنواعه وقمر الدين وغيرهم من الياميش.

وأضاف طرح كميات كبيرة من الأرز بسعر ٦.٥ جنيه للكيلو ، وكميات كبيرة أيضا من السكر الحر والتمويني ، والزيوت بأنواعها والزيت التمويني ، خاصة مع زيادة الطلب والإقبال على الشراء خلال شهر رمضان ،مقارنة بالشهور الأخرى من العام.

وعن أسعار السلع خلال شهر رمضان ،نوه محمد إلى تشكيل لجنة بالشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة نائب رئيس الشركة ورؤساء الشركات التابعة للشركة لتحديد أسعار السلع وتقديمها بأسعار مخفضة وجودة فائقة للمواطنين خلال الشهر الكريم.

وعن مبيعات شهري يناير وفبراير الماضيين ،أشار إلى أنه تم تحقيق مبيعات بقيمة ١٥٣ مليون جنيه ، بزيادة تتجاوز ال ٥٠ عن نفس الفترة من العام الماضي ، مرجعا ذلك لزيادة المعروض وارتفاع حجم الطلب في ظل انخفاض أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية عن السوق الحر ،بالإضافة لتوزيع السلع التموينية.

وعن خطة تطوير الشركة خلال العام المالي الجاري ، أوضح محمد أنه من المقرر تطوير ١٥ فرع بنهلية شهر يونيو المقبل ، وسيتم الانتهاء من تطوير ١٠ مواقع منهم بنهاية الشهر الجاري.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *