“إم سكوير” تنتهي من تنفيذ أشجار دارنا بإجمالي استثمارات 1.2 مليار جنيه للجزء السكني
كتب مها عصام :
4:17PM 19/03/2017

 

قال المهندس مصطفى أبو الفتوح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إم سكوير للتطوير  العقاري، أنه تم الإنتهاء من تطوير وتسليم مشروع أشجار دارنا بإجمالي استثمارات تبلغ 1.2 مليار جنيه تضم الجزء السكني بالمشروع، دون الجزء التجاري والإداري، مشيرا إلى أن الشركة لا تزال تدرس تأجير التجاري منه وبيع الإداري بالمشروع.

أكد أبو الفتوح لـ"أموال الغد"  أنه تم تنفيذ المشروع على مساحة 22 فدان لتنفيذ 3300 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 100 و 220 متر، بإرتفاعات أرضي و11 دور متكرر، مشيرا إلى أن نجاح المشروع يدفع الشركة لتكرار التجربة خلال العام الجاري.

أوضح أن حركة المبيعات لا تزال قائمة وفقا لمخططات الكثير من الشركات العقارية رغم الزيادات السعرية التي شهدتها السوق عقب قرار التعويم، وهو ما يعكس وجود طلب حقيقي على سلعة أساسية لدى المواطن، متوقعا استمرار حركة السوق خلال 2017 دون أي ركود.

توقع أن تتراوح الزيادات السعرية في السوق بين 30 و 40% خلال العام الجاري، حيث قامت شركته بإضافة زيادات تدريجية وفقا للتغيرات السعرية في تكلفة التنفيذ، كما يتم تعديل السعر وفقا لمتغيرات حقيقية ناتجة عن ارتفاع قيمة المواد الخام، وليس زيادة لمجاراة السوق، مؤكدا على أن زيادة شركته لن تتجاوز الـ25% خلال العام الجاري بمشروعاتها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *