“أمان لخدمات الدفع” تنظم احتفالية تعريفية بنشاط الشركة وخدماتها تحت شعار “مهرجان الإنجاز”
كتب أموال الغد :
2:21PM 18/03/2017

 

نظمت شركة "أمان" لخدمات الدفع الالكتروني إحتفالية كبرى في مركز شباب المؤسسة بشبرا الخيمة لتعريف المواطنين بخدماتها وتشجيعهم على الدخول في منظومة الدفع الإلكتروني تحقيقاً لرؤية الشركة التي تهدف إلي خلق مجتمعات أكثر كفاءة من ناحية الشمول المالي وخلق فرص لحياة أكثر سهولة وراحة للمواطنين.

وأختارت "أمان" أسلوبا مبتكرا مليء بالمرح للتواصل المباشر مع الجمهور، لتحقيق نتائج سريعة وأكثر إيجابية، وهو ما لمسه القائمون على تنظيم المهرجان وقد تضمن تفاعل يومي في المنطقة واحتفالية كبرى في مركز شباب المؤسسة بشبرا الخيمة التي تضمنت عروض وألعاب ومسابقات مختلفة وجوائز كبرى جذبت آلاف المواطنين في منطقة شبرا الخيمة.

وعبر الحاضرون عن سعادتهم بالخدمات والمعلومات التي تقدمها شركة "أمان" لخدمات الدفع الالكتروني، وأشادوا بالطريقة التي تم تقديم المعلومات بها بشكل مبسط وسهل والتي عرفت الكثير من الحضور ولأول مرة عن أهمية الدفع الإلكتروني.

من جانبها، أكدت شركة "أمان" لخدمات الدفع الإلكتروني أنها  لن تدخر جهداً في توعية المواطنين بأساليب مبتكرة ومباشرة إيمانا منها بأهمية إنشاء مجتمع بدون أوراق نقدية للوصول إلى الشمول المالي الكامل للفئات غير القادرة على الحصول على خدمات مالية أو بنكية، من أجل تقديم حياة أفضل للمواطنين من خلال الخدمات المالية المريحة والسهلة والمتاحة للجميع لتوفير الوقت والجهد.

وأوضحت الشركة أنها ستنظم فعاليات مماثلة في مناطق مختلفة على مستوى الجمهورية وسيتم الإعلان عنها تبعا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *