الاتصالات : طرح مناقصة لتوريد الكابلات النحاسية للـ ” الهيئة العامة للاستثمار”
كتب رنا محمود :
3:12PM 16/03/2017

 

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن طرح ممارسة عامة لتوريد وتركيب وتشغيل وضمان الكابلات النحاسية وأجهزة تأمين الشبكات وملحقاتها لصالح الهيئة العامة للاستثمار ، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الاتصالات والاستثمار ، علي أن تقدم العطاءات بمقر الوزارة بالقرية الذكية يوم الأحد الموافق 9-4-2017 ، واستقبال كافة  الاستفسارات عن الممارسة  يوم الأحد الموافق 6-3-2017.

وأكدت الوزارة علي أنه يتم تقديم العروض بأسم وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات ، وذلك في صورة مظروفين أحدهما فني والأخر مالي مع كتابة " ممارسة عامة 23 لسنة 2017 " لتوريد وتركيب وتشغيل وضمان الكابلات النحاسية والضوئية وأجهزة تأمين الشبكات وملحقاتها لصالح الهيئة .

وأضافت أن علي الشركات مقدمة العطاء ، تقديم سابقة أعمالها في المجال وأماكن توريد النظم المماثلة للعرض المقدم ، بشرط ان تحتوي بحد أدني علي 5 مشاريع مماثلة في الحجم والمنتج تم تنفيذها علي الأقل في 5 جهات حكومية سابقة عن ميعاد تقديم العروض في هذه الممارسة مع ذكر تفصيل التركيبات والجهات المتعاقد معها وهذا لجميع بنود هذه الممارسة.

وأشارت إلى أنه سيتم استبعاد المظروف المالي المحتوي علي اي تحفظات لها علاقة بسعر صرف العملات الأجنبية ، علي أن يكون السعر ثابت حتى إتمام الالتزامات الفنية وصرف المستحقات .

وتشمل بنود الممارسة علي أن لا يجب على الشركة تقديم شروط دفع يتم بمقتضاها صرف دفعات أو أجزاء من دفعات قبل استيفاء الشروط المنصوص عليها لاحقاً بكراسة الشروط والمواصفات.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *