أرضيك للاستثمار العقاري” تطلق شركة “قيمة”لإدارة المرافق و المنشآت
كتب مها عصام :
12:39PM 16/03/2017

أطلقت شركة أرضيك للتنمية والاستثمار العقاري بالشراكة مع شركة تقني اللبنانية وشركة قيمة لإدارة المرافق والإنشاءات في السوق العقارية المصرية.

قال الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضيك، أن إطلاق الشركة جاء على هامش المنتدى الثاني لمناقشة التحديات والفرص غير المستغلة في قطاع إدارة المنشآت في مصر، والذي نظمته شركة أرضيك للعام الثاني على التوالي، وهو ما تم بالتعاون معالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وأضاف دويدار خلال للمؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن هذا القطاع لا يلقى الاهتمام الكافي، لذا جاء التفكير في هذه الشركة لتقديم خدمة متميزة في قطاع إدارة المنشآت بالمشروعات العقارية.

وأكد أن القطاع العقاري يعد واحدا من أهم القطاعات القاعلة في الاقتصاد المصري، لذا فإنه لابد من تعزيز هذا القطاع بخدمات إضافية مثل إدارة المرافق وخلق عناصر بشرية محترفة في هذا المجال، لافتا إلى أن التعاون مع شركة تقني اللبنانية يهدف إلى الاستفادة من ريادة السوق اللبنانية في مجال الخدمات العامة وإدارة المرافق والإنشاءات ، بهدف تقديم خدمة متميزة بالسوق العقارية.

من جانبها قالت يسر صابرة، المدير التنفيذي لشركة قيمة لإدارة المرافق والمنشآت ، أن هذا التعاون يعد باكورة عمل الشركة في مصر،والذي بدأ مع شركة أرضيك يمثل خطوة لشركتهابالسوق العقارية المصرية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *