نادي برشلونة يتفق على اعتذار جميع لاعبي الفريق عن أي ارتباطات عامة
كتب أموال الغد :
10:40AM 16/02/2017

ميسي يعمل اليوم على التبرع لعلاج ٣٠٠٠ مريض غير قادر من مرض الالتهاب الكبدي سي

تامر وجيه: الخير الذي بدأ مستمر وينمو، ونحن نقف مع ميسي كما وقف ضد المرض

أصدرت شركة پرايم فارما المصرية المنظمة لزيارة نجم كرة القدم العالمي وسفير برنامج تور أند كيور العالمي لعلاج مرض الالتهاب الكبدي الوبائي سي بيانآ عن ملابسات تأجيل زيارته للقاهرة التي كان من المقرر أن تتم أمس.

قالت الشركة في البيان أنه لأول مرة خلال العشر سنوات الأخيرة من تاريخ نادي برشلونة لكرة القدم يجد النادي نفسه في لحظة حرجة في دور ال١٦ من دوري أبطال الاتحاد الأوروپي لكرة القدم، وأشار البيان إلى أن نتيجة مباراة أول امس مفاجأة سلبية كبيرة، وأن كل اللاعبين قرروا ضرورة التركيز على التعافي والعمل بجدية للمباراة القادمة يوم الأحد القادم، مع ضرورة الاعتذار عن أي ارتباطات جماهيرية أو عامة.

وأكد ميسي أنه إحتراماً للقواعد الداخلية لفريق كرة قدم برشلونة، لن يشارك أي من اللاعبين في أي فعاليات عامة حتى الأسبوع القادم، وهذا هو السبب أيضاً في قيام چيرارد بيكيه لاعب الفريق بتأجيل أحد ارتباطاته التي كانت مقررة في برشلونة اليوم.

واختتمت الشركة بيانها قائلة أنه على الرغم مما سبق، يقوم ليو ميسي بنفسه ومؤسسة ليو ميسي الخيرية بالعمل في هذا اليوم واللحظة على مشروعنا الاجتماعي سعياً لعالم خالٍ من الالتهاب الكبدي الوبائي سي، ونقوم حالياً بترتيب إجراءات التبرع ب٣٠٠٠ كورس علاجي لإنقاذ حياة ٣٠٠٠ مريض.

كانت شركة پرايم فارما  قد اصدرت بياناً صباح أمس عبر مكتبها الإعلامي لإيضاح اسباب تأجيل زيارة ميسي، وأكدت الشركة أن ميسي هو أحد الأعضاء الرئيسيين في الفريق العالمي الذي يجابه مرض الالتهاب الكبدي الوبائي سي، وأن الشركة وكافة شركائها يقفون مع ميسي ونادي برشلونة اليوم كما وقفوا هم بجانب المرضى المحتاجين للعلاج ويقدرون ميسي ويقدرون احترامه لناديه.

وكشف المهندس تامر وجيه رئيس شركة پرايم فارما عن استمرار وزيادة الدعم من كافة الشركات الوطنية المشاركة في المشروع وأن كلهم أجمعوا على ضرورة أن يبدأ علاج المرضى اليوم دون إبطاء. وقال وجيه أن الخير الذي بدأه ميسي مستمر ويكبر ونحن بانتظار الإعلان عن الموعد الجديد للقاء مع ميسي في مصر والانطلاقة الرسمية العالمية لبرنامج تور أند كيور للسياحة العلاجية وعلاج الالتهاب الكبدي سي.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *