طوكيو مارين فاميلي والمصرف المتحد يوقعان عقد التأمين على عملاء قروض التجزئة
كتب الزهراء مصطفي :
3:59PM 16/02/2017

جدد المصرف المتحد عقد التأمين على عملاء قروض التجزئة المصرفية بالبنك مع  شركة طوكيو مارين فاميلي تكافل ضد مخاطر الوفاة والعجز الكلى والجزئى المستديم بحد أقصى 5 مليون جنيه للقرض.

وقال مصطفى الدالى، رئيس القطاع المالى بالمصرف، إن المصرف حريص على مصلحة عملائه عبر تقديم  كافة الخدمات التى تحفظ حقوقهم وليس الاتجاة لتحقيق الأرباح فقط، موضحا أن العقد يساعد على تطوير المنتج ولا يشكل تكلفة إضافية على العميل فالمصرف يتحمل قسط التأمين.

واشار إلى  أن  إجمالى محفظة القروض المؤمن عليها لدى شركة طوكيو مارين فاميلي تكافل بلغت نحو 620 مليون جنيه، متوقعا زيادة نشاط المصرف فى تمويل الأفراد والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال العام الحالى.

وأضاف  أحمد بكرى، مساعد مدير عام إدارة التأمين  بالمصرف المتحد، أن المصرف قام بدراسة عروض عدة شركات تأمين وتم اختيار طوكيو مارين وفقا للسعر والكفاءة ونوعية الخدمة المقدمة، مضيفا أن شركة طوكيو مارين تميزت بسرعة صرف التعويضات على مدار سنوات التعاون منذ 2010 إضافة إلى سمعتها العالمية.

وأوضح أن العقد يوفر التغطية لعملاء منتجات التجزئة  المصرفية من قروض شخصية وتمويل عقارى بحد أقصى  5 مليون جنيه بما يتوافق مع قواعد البنك المركزي، مشيرا إلى تميز المصرف بتفعيل إدارة متخصصة بالتأمين لتوفير أفضل التغطيات على مستوى تأمينات الحياة والممتلكات.

وأوضح مسايا ايناجاكى، العضو المنتدب بشركة طوكيو مارين فاميلي تكافل، أن التعاون مع المصرف المتحد امتد لسنوات طويلة والشركة تسعى لزيادة حجم التعاون مع البنك لتقديم تغطية تأمينات  الحياة التكافلي لعملائه الأفراد  والوصول إلى  المؤسسات التى تتعاون معه.

وأضاف  أن شركته تتبع سياسة الدقة والإلتزام  بصرف التعويضات وتسعى دائما  لتقديم أفضل الخدمات وأفضل مستوى جودة فى ظل خطة الشركة لتحقيق النمو وزيادة الربحية بالسوق المصرية.

من جانبه أوضح د.محمد عبد الفضيل، رئيس قطاع العمليات والشئون الإكتوارية  بالشركة، أن  قرار تحرير سعر الصرف لن يؤثر بشكل مباشر على تأمينات الحياة بصفة عامة حيث أن وثائق تأمينات الحياة والتكافلية يرتبط تسعيرها بالجداول الاكتوارية ومعدلات الوفاة والخطر وشركة طوكيو مارين فاملي قادرة على توفيق أوضاعها في ظل هذه الظروف فيما لا يؤثر على عملائها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *