شل مصر: تطبيق مبادرات وزارة البترول على الشركات ضروري لرفع معدلات الانتاج
كتب اسلام صلاح و احمد علي و محمود شعبان :
12:44PM 16/02/2017

طالب المهندس جاسر حنطر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شل مصر بتطبيق المبادرات والاتفاقيات المستهدفة من قبل وزارة البترول على الشركات العاملة خلال المرحلة المقبلة .

وأضاف خلال فعاليات مؤتمر ايجيبس 2017، أن تطبيق المبادرت البالغة 6 سيساهم في رفع وزيادة معدلات انتاج الشركات بصورة كبيرة .

وتتمثل المبادرات المستهدف تنفيذها من قبل وزارة البترول في 6 برامج ممثلة في برنامج جذب الاستثمارات خاصة فى مجال الاستكشاف والانتاج ومواجهة التحديات التي تواجه الوزارة فى مجال الاتفاقيات والاجراءات التى تتم لتنفيذ الاتفاقية .

واشار الي ان ثاني تلك المبادرات تتمثل في تنمية قطاع الاستكشاف والانتاج بالاضافة الي اعادة هيكلة القطاع تطوير قطاع التكرير والبتروكيماويات بهدف تحقيق مكاسب سريعة وتعظيم القيمة المضافة للمعامل والتسهيلات وتحسين اداء المستودعات وعمليات التوزيع ، بالاضافة الي مبادرة رفع كفاءة وتحسين الكودار البشرية بهدف وضع قاعدة بيانات للعاملين بالقطاع للمساعدة على التخطيط المستقبلى لقيادات القطاع وأخيرًا تحويل مصر الى مركز اقليمى للطاقة من خلال استغلال البنية التحتية واصول مصر من معامل ومصانع اسالة وتسهيلات لتصبح مورد وناقل للطاقة الى كافة الدول فى المنطقة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *