رئيس الوزراء :المرحلة المقبلة تتطلب المضي في برنامج الإصلاح
كتب أموال الغد :
3:59PM 16/02/2017

قال المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء ان المرحلة المقبلة تتطلب المضي قدما  في برنامج الاصلاح الاقتصادي خلال المرحلة  المقبلة وان هناك تكليفات باهمية تطوير منظومة  التموين ومراجعتها كما ان الرئيس كلف ايضا باهمية تطوير منظومة الزراعة بحيث يتم  تغطية احتياجات الشعب المصري من السلع الغذائية والمنتجات الزراعية  مع الوضع في الاعتبار ضرورة طرح  افكار  جديدة  تساعد علي  وضع حلول جديدة  لمشكلات  الاقتصاد المصري .

وفيما يتعلق بالتكليفات للمحافظين الجدد   قال ان الرئيس كلف المحافظين الجدد باهمية متابعة المشروعات  القومية والخدمية في المحافظات الاهتمام بمزيد من التواصل مع المواطنين مع  مراعاة حل مشكلاتهم .

وحول تعيين  محافظة سيدة لمحافظة البحيرة   قال رئيس الوزراء ان السيدة نادية صالح عملت لفترة كمحافظة البحيرة وهي  فرصة جيدة لرؤية سيدة تعمل في منصب المحافظ .

حول فلسفة التغيير في الوزراء والمحافظين  ، قال رئيس الوزراء ان التغييرات تاتي من اجل العمل علي تحقيق اهداف المرحلة  المقبلة والاهتمام بالمشروعات التي يتم تنفيذها في مختلف المحافظات .

واكد رئيس الوزراء ان الحكومة تعمل جاهدة من اجل السيطرة علي التضخم مع المضي قدما في برامج  الاصلاح الاقتصادي  والتخلص من مشكلة ارتفاع سعر صرف الدولار . واشار الي ان الحكومة تعمل علي زيادة مظلة الحماية الاجتماعية لفئات الشعب المصري والتوسع في  برنامج كرامة وتكافل ليشمل ١،٧ مليون اسرة مصرية .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *