“شباب الأعمال” توقع بروتوكول تعاون مع الإنتاج الحربي للمساهمة في تنفيذ مشروعات جديدة
كتب أمجد علي :
12:56PM 10/01/2017

وقعت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، برتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي،  لتدعيم سبل التعاون بين القطاع الخاص مع الوزارة لتنفيذ عدد من المشروعات الجديدة خلال الفترة المقبلة .

وأكد أحمد مشهور رئيس الجمعية، أهمية تظافر جهود كافة أطراف الدولة سواء من الحكومة أو من القطاع الخاص لتنفيذ العديد من المشروعات الجديدة ، مشيراً إلى أن أعضاء الجمعية قاموا بعرض ما تم من زيارات لممثلى الوزارة لمصانع الاعضاء وقد قام الاعضاء بدورهم بعرض انشطة شركاتهم والمجالات التى يرغبوا أن يتم التعاون بها.

ومن جانبه أشاد محمد العصار وزير الإنتاح الحربي، بدور الجمعية النشط، مشددًا بضرورة وجود المزيد من التعاون المثمر، والتي تأتي وفق تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أكد علي أهمية إقامة صناعة وطنية قوية و حقيقية لعبور الفترة الحالية.

وأشار إلى أنه تم إسناد أحمد مشهور مسئولية لجنة التواصل بين والإنتاج الحربي واتحاد الصناعات بصفتة عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، ومن خلال دور الجمعية التي تقوم به منذ فترة مع الإنتاج الحربي.

وقال محمد طيرة أمين عام الجمعية، أن الجمعية ستقود خلال الفترة المقبلة التنسيق بين القطاع الخاص والوزارة، لخدمة الاقتصاد المصري، مؤكدًا علي أن التنسيق يجري خلال الفترة الماضية والحالية من خلال دعوة شباب الأعمال لكلاَ من جمعيات الأعمال و إتحاد الصناعات المصرية و الذين يمثلون القطاع الخاص باللقاء.

من ناحيته قال المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات،  أنه خلال لقائه بمحافظ البنك المركزي طارق عامر، أكد علي وجود 10 مليار جنية تمويل  للشركات التي لا يزيد حجم أعمالها مليار جنية مصري بفائدة 12 %، مشيراً إلى أنه يجري حل مشكلة نموذج 4 مع البنوك والخاص بتوفير العملة و هي أحدي المصروفات التي يتم دراستها و ضرورة إعادة النظر فيها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *