edita 350

“آل سودين الإماراتية” تعرض تمويل مشروعي المركز اللوجيستي ومدينة التجارة بإستثمارات 55 مليار جنيه

alt

كشف د.  خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية ، عن تقدم شركة أل سودين القابضة الاماراتية بعرض لتمويل مشروعي المركزاللوجيستي العالمي للحبوب والغلال ومدينة التجارة العالمية بإجمالي إستثمارات تقدر بنحو 55 مليار جنيه.

 

جاء ذلك خلال اجتماع  الوزير مع أحمد ال سودين رئيس  الشركة والوفد المرافق له لاستعراض الخطوات الفنية والتنفيذية لمشروعي المركزاللوجيستي و مدينة التجارة والتسوق والمزمع تدشينها بالقرب من محور قناة السويس .

 

وأشار حنفي إلى أن المركز اللوجيستي العالمي  سيستغرق إنشاؤه  نحو عامين بإستثمارات تقدر بنحو 15 مليارجنيه ، ليوفر الآلاف من فرص العمل ،لافتا إلى أنه يهدف إلى تحويل مصر إلى محور لوجيستي عالمي للحبوب الغلال لتأمين الاحتياطي الاستراتيجي لمصر من الغذاء والتصدير لدول أخرى .

 

وأوضح أن مدينة التجارة والتسوق ستقام علي مساحة 4.2 مليون متر ، على أن تزداد إلى 16 مليون مترخلال المراحل المتقدمة للمشروع  بإجمالي إستثمارات 40 مليار جنيه لتوفر 500 ألف فرصة عمل .

 

ومن المقرر أن تشمل المدينة  نماذج من الاحياء العالمية الشهيرة ومحلات لبيع الماركات العالمية من كافة السلع وديزني لاند ومنتجع صحي عالمي ومرسي لليخوت ومناطق سكنية من المستوي الفاخر وحتي العادي ومناطق إستثمارية بجانبها.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق