وزير الطيران يعلن انضمام “الأقصر وأسوان ” إلى شبكة الرحلات المخفضة

alt

أعلنت وزارة الطيران المدنى عن إنضمام مدينتي الأقصر وأسوان الى شبكة الرحلات المخفضة التي تسيرها مصر للطيران وذلك لتحفيز حركة السياحة الداخلية .

ABK 729

واضاف الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني أنه اعتباراً من 17 نوفمبر الحالي سوف تقوم شركة مصر للطيران إكسبريس بتسيير رحلة يومية الى مدينة الأقصر بسعر760 جنيه للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم و الضرائب .

 

كما تسير اعتباراً من أول ديسمبر رحلة يومية أخرى الى مدينة أسوان بسعر مخفض 960 جنيه  للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم و الضرائب ، وتستمر هذه الرحلات طوال العام ليصبح هذا السعر متاحاً لجميع العملاء ، حيث تباع جميع مقاعد الطائرة على هذه الرحلات بهذا السعر الموحد وذلك التزاماً من مصر للطيران بدورها كناقل وطني.

 

ولفت إلى أن باقي الرحلات على مدار اليوم فتباع بسعر إجمالي موحد 1199 جنيه الى كل من الأقصر وأسوان وشرم و الغردقة وبسعر اجمالي 1399 جنيه الى أسوان شاملة الذهاب والعودة وجميع الرسوم والضرائب وذلك للدرجة السياحية.

 

وأضاف كمال أن هذا النهج الذي بدأته الوزارة بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ ويشمل الآن الأقصر وأسوان يؤكد أن الوزارة تسعى جاهدة لخلق استراتيجيات تسعيرية جديدة تناسب مختلف الشرائح من العملاء.

 

وأكد الوزير على أن الطيران الداخلى جزء ضرورى لا يتجزأ من منظومة النقل الداخلى بمصرمناشداً لشركات الطيران المصرية الخاصة بفتح خطوط لجميع المقاصد فى مصر وذلك لتوفير وسيلة نقل ميسرة وآمنة وبأسعار مناسبة للمواطنين المصريين ولحركة السياحة الوافدة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق