edita 350

“اتحاد المقاولين” يعتمد زيادة الموازنة الخاصة بمشروعات التدريب ورفع الكفاءة للعاملين بالقطاع

 

altأعلن الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء ، عن إعتماده زيادة الميزانية الخاصة بمشروعات وبرامج التدريب ورفع الكفاءة للعاملين بقطاع التشييد داخل الشركات المختلفة ، وبالتعاون مع مراكز التدريب الحكومية التابعة للاتحاد المراكز القائمة بوزارة الاسكان.

 

ومن المقرر أن ترتفع المخصصات المالية بميزانية الاتحاد المخصصة لبند مشروعات التدريب وعمليات رفع الكفاءة للعاملين إلى 3 مليون جنيه بدلا من نصف مليون جنيه فقط ، كما سيتعاون الاتحاد خلال الفترة المقبلة مع عدد من الجهات الأجنبية الداعمة لمشروعات وبرامج التدريب للحصول على منح مالية تضاف لبرامج التدريب المستحدثة.

 

وكان اتحاد المقاولين قد تلقى تعليمات رسمية من المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء ، بإعادة هيكلة برامج التدري بالمقدمة للشركات الأعضاء والعاملين بالمجال ، والتعاون مع الوزارات المختلفة لإدخال عناصر بشرية جديدة للتدريب على المهنة ، وإعادة رفع كفاءة المقاول المحلى.

 

ويقوم الاتحاد بالتعاون مع وزارة الاسكان بإعتماد البرامج النهائية لمشروعات التدريب المستهدفة والتى سيتم البدء بتفعيلها خلال الفترة المقبلة ، كما سيتم الإعتماد على ورشش التدريب والمعامل التابعة لكبرى شركات المقاولات للاستفادة بخبراتها فى تأهيل جيل جديد من المقاوليين.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق