edita 350

روبكس تستهدف زيادة صادراتها 40% من إجمالى المبيعات بنهاية 2015

altتستهدف شركة روبكس زيادة صادراتها لتصبح 40% من إجمالى حجم المبيعات بنهاية عام 2015 ، يأتى ذلك وفق الخطة المستقبلية للشركة ، عقب الزيادة المقررة لرأس مالها ، و توفير التمويل من قروض البنوك .

 

وأضافت الشركة فى بيانها للرد على إستفسارات إدارة البورصة ،  أن من المقرر فتح مكاتب بيع فى المحافظات القاهرة , الغردقة , الاسماعيلية و الصعيد بهدف تنشيط المبيعات المحلية و الخارجية و تدعيم فريق التسويق .

 

يُذكر أن الاكتتاب في المرحلة الثانية لزيادة راس مال شركة روبكس لتصنيع البلاستيك انتهى الخميس الماضى، وأعلنت الشركة عن تغطية الاكتتاب فى المرحلة الاولى فى أسهم زيادة رأس المال المصدر بنسبة التغطية 92.97 %.

كانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد أعلنت في وقت سابق عن موافقتها بصفة مبدئية على قيام شركة روبكس لتصنيع البلاستيك بنشر دعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب فى الاسهم المتبقية البالغ عددها 196.890 سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيه للسهم الواحد بالاضافة الى مصاريف اصدار قدرها 7 قروش لكل سهم وبذات شروط الاكتتاب الواردة بالاعلان المنشور بتاريخ 18 يونيو 2014.

 

و قد وافق مجلس ادارة شركة روبكس لتصنيع البلاستيك مؤخرا على المقدم من بنك عودة وذلك بعد استعلااض العروض المقدمة للشركة من كل من البنك التجاري الدولي وبنك عودة.

والمتضمن حصول الشركة على قرض طويل الأجل بقيمة 30 مليون جنيه لتمويل شراء آلات ومعدات واسطمبات، يتم سداده على 66 شهراً بما فيها فترة سماح لمدة 6 أشهر تبدأ من تاريخ اول سحب، او 8 شهور من تاريخ توقيع اتفاقية القرض ، بالإضافة إلى  قرض بمبلغ 10 مليون جنيه لتمويل راس المال العامل

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق